أشهر 11 تفسير عن رؤية القصر

أشهر 11 تفسير عن رؤية القصر في المنام

القصر في المنام محمد بن سیرین

القصر في المنام
القصر في المنام

القصر: للفاسق سجن وضيق ونقص مال، وللمستور جاه ورفعة أمر وقضاء دين وإذا رآه من بعيد فهو ملك والقصر رجل صاحب ديانة وورع فمن رأى أنّه دخل قصراً فإنّه يصير إلى سلطان كبير ويحسن دينه، ويصير إلى خير كثير، لقوله تعالى: ” تَبَارَكَ الذيِ إنْ شَاءَ جَعَلَ لَكَ خَيْراً مِنْ ذَلِكَ جَنّاتٍ تَجّري منْ تحْتِهَا الأنْهَارُ ويَجْعَل لكَ قُصوراً ”  ومن رأى كأنّه قائم على قصر وكان القصر له، فإنّه يصيب رفعة عظيمة وجلالة وقدرة إن كان القصر لغيره، فإنّه يصيب من صاحبه منفعة وخيراً

شیخ عبدالغنی نابلسی القصر في المنام

هو في المنام للفاسق سحب وضيق ونقص مال وجاه، وللمستور رفعة أمر وقضاء دين، وإذا رأيته من بعيد فهو ملك، والقصر رجل مستور صاحب ديانة وورع.
ومن رأى: أنه دخل قصراً فإنه يصير إلى سلطان كبير ويحسن دينه، والقصر في المنام عمل صالح لأهل الدين، ومن دخل قصراً فإنه يتزوج. وقيل إن رؤية القصر تدل على ثمانية أوجه: نعمة ومال وولاية ومرتبة ورياسة وسلطنة وحصول مراد وسرور.
ومن رأى: أنه في قصر من قصور الجنة نال رياسة، وظفراً بعدوه أو تزوج جارية جميلة. أنظر أيضاً البيت، وانظر الصرح.

میلر القصر في المنام

القصر في المنام إذا تجولت في الحلم في قصر أو أعجبت بفخامته فهذا ينبئ بزيادة إمكانياتك وسمعتك الطيبة وسوف تستلم مركزاً مرموقاً. إذا رأيت وسمعت رجالاً وسيدات جميلات يتحدثون ويرقصون في قصر فهذا ينبئ بالإنهماك بصحبة جديدة مفيدة وسعيدة.
إذا حلمت فتاة متوسطة الحال أنها اشتركت في حفلة مع أناس من طبقتها في قصر فهذا ينبئ بأنها على وشك الزواج وبأن الأقارب سيكونون كرماء وطيبين معها. بالنسبة لفتاة تنحدر من بيئة متواضعة فإن هذا الحلم محير ولا يحمل مدلولاً واضحاً إذ أن عقلها العابث الكسول محشو بأحلام اليقظة التافهة وعليها إذ رأت هذا الحلم أن تبدأ العمل الجاد الشريف وأن تكبح جماح طموحاتها الخادعة باللجوء إلى مشورة الأم والأصدقاء.
إذا حلمت أنك في قصر به حجرة مسكونة بالأشباح فهذا ينبئ بأن أيامك القادمة ستحمل لك سوء الطالع والخيبة. إذا حلمت أنك في قصر كبير فإن ذلك ينبئ بالنجاح في أيامك القادمة والثروة. إذا حلمت بقصر تراه عن بعد فهذا ينبئ بنجاحات في مستقبلك.

خليل بن شاهين الظاهري رؤيا القصر في المنام

القصر في المنام يؤول على أوجه:

فمن رأى أنه دخل قصراً فإنه يدل على حصول النعمة والمال، خصوصاً إذا كان القصر مبنياً من لبن وطوب، وإن كان من جص وحجر فإنه يدل على حصول المال والفساد في الدين وحصول الغم من جهة الملك

 ومن رأى: أن قصره اشتعل بالنار فإن الملك يأخذ ماله

 وبالمجمل فإن رؤيا القصر يؤول على عشرة أوجه: نعمة ومال وولاية ومرتبة ورياسة وشرف وسلطنة وحصول مراد وفرح وسرور بقدر علوه وحسنه

تفسير القصر في المنام لابن سيرين والنابلسي

يقول ابن سيرين أن القصر في المنام يدل على ارتقاء المناصب وحصول الرتبة والهيبة بين الناس مع المال الوفير والسعة في الدنيا، والقصر في الحلم جيدٌ للإنسان الصالح المؤمن حسب ابن سيرين.
وأما رؤية القصر في المنام للفاسد فتدل على السجن والعقوبة، والقصور في الحلم للفاسقين تدل على الخسارة والضيق والهموم، ولا خير فيها.
وهذا ما يذهب إليه الشيخ النابلسي حيث قال إن القصر في المنام لأهل الدين يدل على العلم الصالح والمنفعة والنعمة، ودخول القصر في الحلم يدل على الزواج أو الزرق.
ويضيف النابلسي أن رؤية قصور الجنة في المنام من أحسن الرؤى، وتدل على الظفر والانتصار على الخصوم، والنجاة من مخاطر الأعداء، كما تدل رؤية قصر في الجنة بالمنام على السيادة والعزّة والزواج من فتاة حسناء، والله تعالى أجل وأعلم.

تفسير القصر في المنام للإمام الصادق وابن شاهين

وقال الإمام الصادق في معنى رمز القصر في المنام أنه يؤول على عدة أوجه:
إذا رأى النائم القصر في المنام دلّ ذلك على حصول النعمة والرزق، والقصر في الحلم يدل على المال الوفير والرتبة الرفيعة.
ويضيف الإمام الصادق أن رؤية القصر في المنام تدل أيضاً على تحقيق الهدف ونيل المراد والسعي المثمر في طلب المقاصد.
والقصور في المنام منصبٌ ورياسة لمن كان أهلاً، كما أن القصر في الحلم يدل على الفرح والسرور بقدر ما يكون القصر في الرؤيا مرتفعاً وفخماً وجميلاً.
ويقول ابن شاهين الظاهري القصر في المنام من الطين يدل على المال والرزق، وأما رؤية القصر من الحجر في المنام فتدل على مالٍ مع فسادٍ في الدين، وربما دلّ القصر من الجص والحجر في الرؤيا على الهموم.
ومن رأى قصره في المنام يحترق أو يقع ويسقط فهذا يدل على أحزان وهموم ويتعرض الرائي للظلم من جهة صاحب السلطة والنفوذ ويؤخذ منه ماله بالقوّة، والكلام هنا لابن شاهين الظاهري.

رؤية باب القصر في المنام

باب القصر في المنام يرمز لتحقيق آمالاً كبيرة وحصول ما يتمناه الرائي، ومن رأى أنه يفتح باب القصر في الحلم تزوّج من امرأة ذات حسب ومال وجمال، أو يدل فتح باب القصر في المنام على دخول الرائي مرحلةً جديدةً في حياته تتميز بالازدهار والرخاء والرفاه.
ومن رأى أنه يدق باب القصر في المنام دل ذلك على التقرّب من أصحاب النفوذ والمال والاستفادة منهم، وإن انفتح باب القصر في الحلم للرائي كان ذلك أفضل وأقوى بالدلالة على النعمة وتحقيق المطالب.
وقال ابن شاهين أن الطرق على باب القصر في الحلم يدل على استجابة الطلب، كما يدل باب القصر الجميل في المنام على سعادةٍ غامرة.
وإغلاق باب القصر في الحلم إن كان الرائي داخل القصر دلّ على سلطة ومنصب أو مالٍ كثير من حيث لا يحتسب يدوم ويكون محمياً، وأما إغلاق باب القصر والرائي خارج القصر فقد يدل على بعض العقبات في سبيل تحقيق الأهداف والرغبات.
من رأى باب القصر مقفلاً بالقفل أو السلاسل في الحلم ربما رفضته امرأة أو خاب أمله وتعذرت عليه بعض مطالبه، فإن جلس عند باب القصر المقفل في الحلم دلّ ذلك على حاجةٍ له عند صاحب سلطة يقضيها بإذن له ولو بعد حين.
كما يدل باب القصر في الحلم على والد الرائي إن كان حياً، وينال الأب في هذه الحالة رفعة ومنصباً ومالاً، ويكون للرائي منفعة من ذلك، والله تعالى أجل وأعلم. اقرأ على حِلّوها تفسير رؤية الأبواب في المنام بالتفصيل من خلال النقر هنا.

تفسير دخول القصر في المنام

دخول القصر في الحلم يرمز إلى انتقالٍ للأحسن، وتغيرات كبيرة في حياة الرائي ورزقه، فإن رأيت أنك تدخل القصر في المنام وهو قصرك دلّ ذلك على وفرة المال والسعة في الدنيا، وإن كنت أهلاً للولاية والمنصب كان دخولك القصر في الحلم بشارة بذلك.
وقال بعض مفسري الأحلام أن دخول القصر في المنام بشارة بالجنة إن كان الرائي من أهل الصلاح، وذلك لرؤيا النبي ﷺ قصرَ عمر بن الخطاب رضي الله عنه في الجنّة، ولقوله تعالى “وَيَجْعَل لَّكَ قُصُورًا”.
وأما من رأى أنه يدخل القصر في الحلم وهو ليس قصره فهذا يدل على التقرّب من رجلٍ جليل صاحب مالٍ وسلطة أو العمل تحت أمرته، وينال الرائي حاجته من هذا الرجل، ويحصل منه على مالٍ أو منفعةٍ كبيرة.
ويقول ابن شاهين الظاهري أن دخول القصر في المنام يدل على الزواج من فتاةٍ بالغة الجمال، أو يدل على السرور والنعمة التي يحصل عليها الرائي بقدر جمال القصر وارتفاعه وزينته، والله تعالى أجل وأعلم.
حلم التجوّل في القصر يدل على استقرار النعمة، ومن رأى أنه يتجوّل في قصره ويتفرج على الزينة والتحف فذلك يدل على الاطمئنان والأمان، وينال الرائي رزقاً يعجب له الناس.
ويقول ابن شاهين أن الغرف في الحلم تدل على الأمن ممّا يخافه الرائي، ومن رأى أنه يدخل غرف القصر في الحلم دلّ ذلك على نجاته مما يخاف، وتحقيقه لأمانيه، خصوصاً إن وجد في غرف القصر بالمنام ما يعجبه ويدهشه.
ومن تجوّل في قصر غيره بالحلم تمتع بنعمة ومنفعة من صاحب القصر بقدر ما يتجول ويرى من الزينة والفخامة في القصر.

تفسير الخروج من القصر في المنام

الخروج من القصر في الحلم يدل على العزل من المنصب ونزول الرتبة وخسارة الهيبة، وربما دل الخروج من القصر في المنام على مفارقة الزوجة بسببٍ من أسباب الفراق.
ومن رأى أنه يُطرَد من القصر في الحلم طرداً فذلك يرمز للظلم من جهة الحاكم أو المدير أو صاحب السلطة، وربما دلّ الطرد من القصر في الحلم على خسارةٍ كبيرة في المال وزوالٍ للنعمة بسبب الجحود.
وقال بعض علماء تفسير الأحلام أن الخروج من القصر في المنام يدل على المعصية والذنب والفساد في الدين، خصوصاً من رأى أنه يخرج من القصر في الحلم ويبتعد عنه حتى يغيب عن عينه، والله أجل وأعلم.
أما من رأى أنه يخرج من القصر في المنام ويعود إليه مرة ثانية فهذا يدل على توبة بعد زلة، أو خسارة يتلوها تعويض وربح، أو يدل على عزل من المنصب والعودة إليه ثانيةً.
والهروب من القصر في الحلم يرمز للنجاة من بطش الحاكم والمدير، كما يدل الهروب من القصر في المنام على ما يثير القلق والخوف وربما على خلافاتٍ كبيرة بين الرائي وأهل بيته، والله أعلم.

حديقة القصر في المنام

حديقة القصر في الحلم سرورٌ وفرح بقدر ما يكون فيها من الشجر والورد والثمر، ودخول حديقة القصر في المنام يرمز لعملٍ جديدٍ وتحوّلٍ كبيرٍ في حياة الرائي إلى الأفضل، وإن كان الحالم يقدم على مشروع دلّت حديقة القصر في الرؤيا على نجاح هذا المشروع نجاحاً باهراً.
وأما النظر إلى حديقة القصر في الحلم والرائي خارج القصر فيدل على قرب تحقيق الأمنيات، واقتراب حصول الرائي على رغبة كبيرة من رغباته، خصوصاً ما يتعلق بالترقية والرتبة والمال، والله أعلم.
والجلوس في حديقة القصر في المنام يدل على العمل الصالح الذي يتقرّب فيه الرائي من الله تعالى، كما يدل حلم الجلوس في حديقة القصر على حصاد نتائج الجهد والاستراحة بعد العناء والرفاه بعد الشقاء.

تفسير القصر القديم في المنام والقصر المهجور

رؤية قصر قديم في المنام تدل على عودة ما خسره الرائي إليه، شريطة أن يكون القصر القديم في المنام متماسكاً وقوياً وجميلاً، وأما رؤية القصر القديم المهجور في المنام فتدل على خوفٍ وقلق يعيشه الرائي بسبب صاحب نفوذ وسلطة، كما يدل القصر القديم في الحلم على إصلاح الخلافات مع الزوجة وعودة المياه لمجاريها شرك ألّا يكون القصر مهجوراً.
وإذا كان القصر المهجور في المنام موحشاً مخيفاً دلّ على الخوف والوحشة، وربما دلّ القصر المخيف في المنام على ما يتعرض له الرائي من الضغط في عمله وأسباب معاشه، وأما القصر القديم الجميل أو الأثري في الحلم فيدل على عودة أمرٍ سابق يتمنى الرائي عودته، والله أعلم.

بناء القصر في الحلم وشراء قصر في المنام

بناء القصر في المنام يدل على الزواج إن كان الرائي أهلاً للزواج، أو يدل بناء القصر في الحلم على مشروعٍ جديدٍ يحصل الرائي منه على منفعةٍ كبيرة ومستمرة.
ومن رأى أنه يبني قصراً لغيره في الحلم فذلك يدل على وعدٍ يقطعه الرائي على نفسه ويلتزم به، أو يدل بناء قصر لشخص آخر أن الرائي يقف إلى جانب ذلك الشخص ويساعده.
وبناء القصر في الحلم يدل على الالتزام بالدين واتباع السنة، ومن رأى أنه يبني قصراً في الجنة فهذه بشارة بالجنة، وربما دل حلم القصر في الجنة على شهادة الحقّ وترك الكذب والنفاق وعلى الأخلاق القويمة، لقوله ﷺ: “أَنا زَعِيمٌ ببَيتٍ في ربَضِ الجنَّةِ لِمَنْ تَرَكَ المِرَاءَ وَإِنْ كَانَ مُحِقًّا، وَببيتٍ في وَسَطِ الجنَّةِ لِمَنْ تَرَكَ الكَذِبَ وإِن كَانَ مازِحًا، وَببيتٍ في أعلَى الجَنَّةِ لِمَن حَسُنَ خُلُقُهُ”
وأما شراء القصر في الحلم فيدل على عملٍ مباركٍ يحصد الرائي نتائجه في الدنيا والآخرة، وقد يدل شراء القصر في الحلم على تحقيق أمنيةٍ صعبة.
اقرأ تفسير البيت الجديد في المنام وشراء بيت في الحلم من خلال النقر هنا.

حريق القصر وهدم القصر في المنام

رؤية هدم القصر في المنام تدل على العزل من المنصب وخسارة الهيبة بين الناس، ومن رأى أنه يهدم القصر بيده في المنام كان هو المسؤول عن خسارة ماله أو سمعته، كما يدل انهيار القصر في الحلم على الطلاق والفراق بين الرجل وزوجته، وربما دل انهيار وسقوط القصر في المنام على موت رجلٍ خطير صاحب سلطة ونفوذ ورتبة رفيعة.
وأما رؤية الحريق بالقصر في المنام فتدل على الفتنة التي تقع بين الرائي وزوجته، أو بينه وبين شريكه في العمل، وحريق القصر في الحلم يدلّ أيضاً على المال الحرام الذي لا يدوم وعلى فساد الدين، والله تعالى أجل وأعلم.

تفسير رؤية الميت في قصر في المنام

رؤية الميت في قصر تدل على حسن حاله عند ربه، وأنه من أهل الجنة بإذن الله، وذلك أن القصور مساكن أهل الجنة، ومن رأى الميت يجلس في قصر في المنام دلّ ذلك على حسن خاتمة الميت وربما كان في ذلك بشارة للرائي أيضاً، وقال تعالى “وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً”.
ومن رأى الميت يبني قصراً في المنام فعليه أن يزيد من الدعاء والصدقة عن الميت لأنه يستأنس بدعاء الحي، كذلك من دعاه الميت إلى قصرٍ في المنام كانت هذه بشارة للرائي، والله تعالى أجل وأعلم بكل حال.

تفسير القصر في المنام للعزباء

القصر في المنام للبنت العزباء من أقوى رموز الزواج في الرؤيا، وتدل رؤية القصر الجميل في المنام للعزباء على زواجها من رجلٍ ميسور الحال وترى معه السعادة والسرور، كما يدل دخول العزباء إلى القصر في الحلم على دخولها بيت الزوجية.
أو تدل رؤية القصر في الحلم للعزباء على تحقيق بعض أمنياتها، واقتراب نيلها لما تريد في العمل أو الدراسة أو غير ذلك.
والخروج من القصر في الحلم للعزباء قد يدل على أمرٍ لا يتم، وأمنية لا تتحقق، فإن عادت إلى القصر مرة ثانية أو دخلت إلى قصرٍ آخر دلّ ذلك على محنةٍ مؤقتةٍ تزول بإذن الله.
وباب القصر في الحلم للعزباء يدل على والدها أو ولي أمرها، الذي يعزّها ويقدّم لها الغالي والنفيس لتكون مرتاحةً، أو يدل باب القصر في منام العزباء على نقطة تحوّل كبيرة في حياتها، كذلك عتبة باب القصر في الحلم تدل مرحلة انتقالية للأفضل.
والقصر الكبير الواسع في منام العزباء يدل على السعة والرفاه في جميع أمورها، وأما رؤية القصر يحترق أو يسقط فتدل على خيبة أملٍ كبيرة تتعرض لها الرائي.
والقصر المهجور في المنام للعزباء يدل على خوفٍ وقلق، وربما تأملّت في أمرٍ وكانت تبالغ في أملها، كما يدل القصر المهجور في الحلم على خاطبٍ ميسور الحال لكنه صعب المراس، ويضعها في حيرة من أمرها.

تفسير رؤية القصر في الحلم للمتزوجة وللحامل

تفسير القصر في المنام للمتزوجة أنه يدل على السعادة في حياتها الزوجية والأسرية، وإن كانت الرائية على خلافٍ مع زوجها دلّ حلم القصر على نهاية الخلاف وتصحيح الأمور، كما يدل القصر في المنام للمتزوجة على المنفعة من الأبناء والأهل، والمال من الميراث أو العمل.
وحلم القصر المهجور للمتزوجة قد يدل على الوحشة في بيتها نتيجة سفر زوجها أو أولادها، أو يدل القصر المهجور في منام المتزوجة على خلافات طويلة ومعقدة مع زوجها أو أهلها.
وكلّما كان القصر في منام المتزوجة فخماً وجميلاً وواسعاً كان ذلك أحسن، ودلّ على النعمة والسعادة والرخاء.
يدل القصر في المنام للحامل على قرب موعد الولادة إن كانت في آخر حملها، وأما القصر في المنام للحامل في أول الحمل يدل على سعادةٍ وسرور بسبب الحمل، والقصر المهجور في منام الحامل ربما دلّ على ولادةٍ مبكرة في السابع، أو يدل القصر المهجور على حزن الحامل وهمومها، والله أعلم.

القصر في المنام للمطلقة وللأرملة

تفسير رؤية القصر في المنام للمطلقة أنه يدل على ما يعوّضها عن الحزن والهم، وقد يدل القصر في الحلم للمطلقة على الزواج مرّةً أخرى إن كانت أهلاً لذلك، وتفسير القصر للأرملة على نفس المنوال.
وإن دخلت المرأة المطلقة في المنام قصراً واسعاً جميلاً فإن الله يفتح له أبواب الفرج، وإن كانت أمورها معلقة في المحاكم دلّ القصر في منامها على حكمٍ لمصلحتها، كما يدل القصر في حلم المطلقة على منفعةٍ من أولادها ونعمةٍ وسرور، والقصر للأرملة قد يدل على حصتها من الميراث، والله أجل وأعلم.

 

تعليق واحد

  1. انا رايت في منامي اني اراء قصر كبير جدا وفخم وجمييييييييييييييل وقلت هذا هو القصر الذي كنت اريده من زمن واتمناه ويرد على صاحب القصر ويقول لي خذيه فهو لك وانا ادخل للقصر كان لصاحب القصر اطفال كثيرون وكانو ياخدونني لكل غرفه بالقصر ولكن القصر من داخل عكس الخارج تماما وكان اخر غرفه بالقصر مثل المجاري وكانت بنت خالتي تتبول هناك مع العلم انه غرفه وليس حماما

    1. تلك ابنة خالتك تكرهك :p و لا شك انك جميلة من الخارج و قبيحة و وسخة من الداخل 😮 ما هذا يا الهي :'(

      1. رأيت في منامي قصر ابيض وجميل كتير وانا صاحبة هالقصر ولكن كنت ما بتفاخر ولا بشوف حالي كنت حزينة لانه رح افتقر

  2. انا رايت اني كنت في قصر كبير فخم و لونه اخضر وكانت معي فتاة محجبة و كنت كل ما ادخل لغرفة اقول بسم الله تبارك الله فيشتعل ضوء داخله كانه نور

    1. حلمت ان امي المنوفية تسكن في فيلا في إسكندرية والفيلا ليس لها حوائط ومن خلفها نساء يلبسون اسودواقفين على سلم الفيلا

      1. الحلم الحلو تقوليه وتعرفي تفسيره اما الحلم السيء فلا تقوليه كي لا يتحقق واستغفري لامك كثير وتصدقي لها كثير ايضا

  3. رايت اني حامل ودخلت قصر كانه قصر زوجي وكنت اصعد درج حتى وصلت غرفة النوم وكان المنظر حلو جدا كل الجدران زجاج ترا غابة خضراء وكان اهل زوجي كانو مايحبوني وعقب الحمل الكل يهتم فيني

  4. انا حلمة ان ارا قصر قديم وراه مقبره تحيط بيه من الوراء وبجانيبه مسجد ملون وجميل وكان القصر فير ملون قديم وموحش لونه رمادي واني كنتو اريد ان اشغل في المسجد صوت القران لكي يسمعه اهل القصر وكنت اقول ان القصر مسكون بالاشبح

      1. سيف تكفى فسرلي حلمي ..إناحلمت اليوم أني اناوأهلي انتقلنا من شقتنا إلى فله أو قصرماادري المهم بيت كبير جدا جداوكله سيراميك واثاث حلو وفخم جدا جدا والقصر كان مرتب اثاثه وغرفة كثيره وان لي اختين صغار وحده فيهم اسمهااسماء والثانيه ماذكرت اسمها وانتهى الحلم ..اناغيرمتزوجه..أدعي الله اني اصير مليونيره عشان أساعد نفسي واساعد الفقراء..امر بضائقه مادية هالفتره..في الحقيقه ماعندي اخوات صغار

    1. حلمت انني في قصر كبييير و جمييل و كنت انا و عائلتي فيه لكنه ليس لنا فقط نعرف صاحب القصر في المنام و اظن كانت امراة و كان هناك الكثييير من الاكل و النعم لا تعد و لا تحصى و اتى كثير من الناس في القصر ياكلون و فرحين كنت اذهب و اتي فيه كيفما احب كانه ملكي

  5. انا رايت في الحلم انني البس معطف احمر جميل جدا و انه اعجبني كثيرا كثيرا
    و ايضا كانني البس لباس جديد تحت المعطف
    و عندما دخلت القصر رايت شابات في مثل سني رائعات الجمال
    و القصر كان رائعا جدا و كل جدرانه جميلة
    مع العلم انني اعيش وسط عائلة محترمة و الحمد لله الراتب المالي يكفي ثلاث عائلات مع بعضها
    انا فتاة بالغة
    مع العلم انني لم افكر كثيرا في اي متطلبات او احتياجات
    و شكر

    1. يدل هذا الحلم اختي انك عطوفه وطيبت القلب وأيضا الملابس الجديده أذا كنت مستورة ف هو حياة طيبه وسعيده والجمال أفضل من القبح وحياتك ستكون طيبه وربما وربما سوف تتزوجين مثل الفتياة اللواتي سبقكن

    1. هل انت في ضيق وهم هل انت متزوجة ربما سوف تكونين في حياة اوسع واجمل وربما الزواج الا اذ كنت غير متزوجة

  6. حلمت اني انا ووالدي رحمه الله تعالى في قصر قديم وانا اشاهد معالم القصر اقول لاحدهم كان معي في الحلم انا باسكن في قصر احلى من هذا

  7. حلمت اني في قصر ابيض وكبير وجميل جدا جدا
    وموقعه استراتيجي في وسط المدينة وحوله شوارع رئيسية
    وكنت اسكن في شقه في هذا القصر لان القصر كبير جدا جدا علي.
    وكان هناك حفل زواج هناك لاقربائي وكنت انا الذي يعزم الضيوف واكرمهم.
    وكنت اتجول في القصر… وفيه حديقة جميلة وكانت الاجواء
    غيمة وجميله. وكان القصر علئ مخرج 8 وكنت اوصف لضيوف ذاك المخرج

  8. أنا رأيت قصرا أبيض مقابلا للثانوية التي أدرس فيه فأشار أبي بيده اليه و قال لي ذلك القصر هو ملكك و ستصبحي تدرسين فيه فأحسست بفرحة كبيرة و على فكرة أنا مقبلة على شهادة البكالوريا … أرجو تفسير الحلم …. وبارك الله فيكم

  9. رايت في المنام اني امشي في شارع كلهه قصور فخمه وشاهقه وتعجبت لشده فخامتها وكاني في الجنه انشرحت لها نفسي وتعجبت لشده فخامتها

  10. انا رأيت انه ساكنة بقصر من زجاج وكان فخم وإني أرى كل الناس في الخارج ولاكن هم لا يرون وكانت الدنيا تمطر وهناك اعاصير وكل الناس كانت تريد أن تدخل والحيوانات وبابا أدخل نعامة وبقره وكان على الباب خنزير وتيران

    1. هل انت من يهتم بالسياسة او امور الحياة الزجاج سريع الكسر والمطر خير لكن سوف يكون هناك بلاء او اناس مشردين وهناك اعداء

  11. سلام عليكم
    اناشفت في منامي أني اسكن قصر كبييير من العهد القديم وفيه غرف كبيرة وقررت أني اسكن اخوتي في أماكن منه ودخلت غرفة الكبيرة في القصر ووجدت فيهازوجي ولدين وبنت وكانهم يعيدون اعمال البناء بالغرفة ورايت علي الحائط لوح القران لي يتعلموا فيهم الأولاد الصغار في المساجد وكل واحدة واش مكتوب عليها فقلت لهم ان لازم نجمعهم كلهم ونخبيهم لانه كلام الله
    للعلم فقط انا متزوجة منذ ١٤ سنة وماعندي اولاد
    بارك الله فيكم

  12. رئيت في منامي اني لدي 3 قصور قص اسمو سعاده وقصر اسمو فرح وقصر اسمو هناء وفي شخص بيحكي معي بخبرني بقلي في قصر رابع اسمو حزن بقول لا هاذا الشخص اني مابدنا قصر الحزن بس في شب بقلي اني في قصري عندي كتير حلو واذا شفتي مارح تعجبك قصورك بقول بشوفو بدخل ع هل قصر وبعد غرفه كاني بصير ب جنانتو الجنانه صاير بشكل طريق طويل بس بجنن هل طريق متل الطريق الى الجنه باخرو في بحر وجنابيه كلا شجر وبجنن هل طريق وفي ع اليمين سيارتو لا الشب صاحب الفيلا انا عم بشوف هل منظر بجن بهل منظر وبقول يااي شو حلو شي بطير العقل وبقول ياريت معي موبيلي مشان اصور بكون الشب معو موبيلو بقلو صورني وانا باخدون منك بصورني صورتين وبعدين بيجي لا جنبي وبتجي امي بتقلي خطيبك عم يستناكي برا (واناعن جد مخطوبه بلحقيقه)
    بس مابرد ع امي وبضل مع هاد الشب عم احكي معو وحبيتو……
    لو سمحتو فيني اعرف شو تفسير هل منام

  13. انا رايت في حلمي اني ادخل قصرا فخما جمييييييل جدا ويجواره قصر اخر خرج منه ناس كثر من بينهم امراة حسناء كانت تنظر لي بكره علما ان القصر الذي خرج منه الناس يشبه المحكمة وكان الناش واقفون على جهة واحدة وانا ادخل القصر . ولما دخلت وجدت طاولة فخمة موجود عليها كاسين وقارورة خمر فشربت . ثم توجهت مع رجل الى غرفة من غرف القصر وهناك دخل بي هذا الرجل . علما اني متزوجة وام لثلاث اطفال وانا استاذة. افيدونا من فضلكم.

  14. حلمت كانى بقصر وكبير وحلو كان ابوى متزوج حرمه مصريه وحرمته مصريه مسويه رز وسمك قالت لى تعال اكلى مع اخوانك قلت لها لا بشرب ماى برجع انا صحيت وشفت امى مسويه كيكه على شكل ورد مقرص خبز ورق عنب كانى طحت على حضن اختى قالت لى روحى اكل فتامين ابوى امير رحت انا معه وسواق رحنا حق دكتور ابوى فيه نص اعاقه ما يعرف يمشى من ظهر ارجوك فسرو الحلم اللى يعرف

  15. رايت في حلمي داخل الى القصر ورايت ملك القصر في اجتماع معضمه نسوة من مورتانيا وبعدها قدموا لي رغيفا وقالوا هذا رغيف موريتاني ( ذكر ومتزوج ولي بنت(

  16. رأى صديق لى أننى أعمل فى قصر لدى ملك من الملوك والعمل أننى أمسح بلاط القصر ويقول انه وبعض الزملاء أحسوا بالغيرة منى لأن العمل كان قد تقدم له الكثير ول يتم قبولهم

  17. حلمت بأنني دخلت مع ابن الملك وقم بي بجولة في القصر الكبير والفخم وطالب مني أن أبقى صديقا له

  18. انا رأيت في منامي أني كنت أتجول مع ابي في سيارته بالشوارع .. فمررنا بجاني القصر فإذا بي أراه كان جميلاااااااااااااااااااااااا جدددددددددددددددددددددددددا … لم أرى مثل جماله في حياتي … فإذا بي أدخله ولا أتذكر ما حصل …. وماذا حدث لإبي وكيف تركته … لن أنسى جمال هذا القصر ما حيييييت …

  19. سلام … انا حلمت اني اعيش في قصر كبير في الداخل مغموم و في الخارج جميل ( اشجار بحيرات ازهار) وانا كنت في الدرج اتأمل جمال الطبيعة فيه لكن كنت مهمومة ما في راحة البال و بعد دفائق سقط المطر

  20. رايت قصر ف السماء من الانوار الازرق وكان معايه بنات انا معرفهمشى وقلت ليهم شوفو القصر دا هما مش شيفينو بس انا قالت انا بشوف ابقصر دا على طوال ف السماء وبعد شويه ظهر القصر تانى وهما مش بيشفوه بس وانا ماشيه شفت القصر دا مرسوم على ورقه وقالت ليهم هو دا القصر اللى انا بشوفه فى السماء وبعد كده حضر شخص انا اعرفها معرفها شخصيه ف اتخبيت منه وبعد كده هوه دخل علشان يصلاه وطلب من واحده من اللى كانت معانه ان احنا نطلع من الغرفها علشان يصلى وانا لما طلعت دريت وجهى علشان هو مايشفنيش بس البنت دى رادت وقالت انت بتخبى وشك ليه هو مش بيحبك وبعدين خرجت ورحت لوحدفصالى فستان …..وخلص الحلم

  21. السلام عليكم دايم احلم ان عندي قصر كبير و فخم وفيه انا و زوجي و زوجي كانه مسجل هذا القصر لي وانا مو متزوجه

    1. انا حلمت انني كنت مع احدى قريباتي في مكان جميل نتجول داخل شرفاته كما لو كان قصرًا من قصور الغرب الكبيره والبيضاء وفجأه رأيت صوره لي ولاخي التوأم ونحن صغيران معلقه في احد جدران غرف ذلك القصر وكل غرفه ندخلها في ذلك الرواق تكون فيها صور اخرى لافراد عائلتي وايضا رأيت صوره لاحدى بنات خالتي التي تعتبر مكانتها عند والدتي كما لو كانت ابنتًا لها وكنت اقول لقريبتي انظري انها صورنا في قصر الملك وكان هذا الملك متوفي وكنت مندهشه ومسروره ثم فجأه كأن شخصًا همس في اذني فأخبرني بان هذا القصر هو قصرنا اي انه لوالداي ففرحت كثيرا واخبرت قريبتي انه قصرنا وكانت مندهشه ومعجبه به هي الاخرى وبدأت بأخذ قريبتي في سياحه به وفجأه اصبحت اعرف كل محل فيه كما لو انني كنت اقطن فيه منذ سنين ثم شعرت كما لو ان الوقت تقدم فرأيت انني وعائلتي بالتحديد شقيقي كنا مشاهير واصبحنا محط حديث الناس ثم استفقت من ذلك الحلم فما تفسيره ؟

  22. انا حلمت انني كنت مع احدى قريباتي في مكان جميل نتجول داخل شرفاته كما لو كان قصرًا من قصور الغرب الكبيره والبيضاء وفجأه رأيت صوره لي ولاخي التوأم ونحن صغيران معلقه في احد جدران غرف ذلك القصر وكل غرفه ندخلها في ذلك الرواق تكون فيها صور اخرى لافراد عائلتي وايضا رأيت صوره لاحدى بنات خالتي التي تعتبر مكانتها عند والدتي كما لو كانت ابنتًا لها وكنت اقول لقريبتي انظري انها صورنا في قصر الملك وكان هذا الملك متوفي وكنت مندهشه ومسروره ثم فجأه كأن شخصًا همس في اذني فأخبرني بان هذا القصر هو قصرنا اي انه لوالداي ففرحت كثيرا واخبرت قريبتي انه قصرنا وكانت مندهشه ومعجبه به هي الاخرى وبدأت بأخذ قريبتي في سياحه به وفجأه اصبحت اعرف كل محل فيه كما لو انني كنت اقطن فيه منذ سنين واريتها احدى الشبابيك فيه وكانت تطل على منظر خلاب كان زجاجيًا والمنظر وراءه كأنها غابات جميلة ثم شعرت كما لو ان الوقت تقدم فرأيت انني وعائلتي بالتحديد شقيقي كنا مشاهير واصبحنا محط حديث الناس وكنا جميلين ولا اخفيكم انني الان لست جميله فأنا بدينه وشقيقي التوأم ايضا بدين ثم استفقت من ذلك الحلم فما تفسيره ؟

  23. اختى حلمت انها داخل قصر ولما سألت عن مالك القصر قالو محمد اخوكى فقالت هذا ليس منزلة ردوا عليها وقالوا انة لأخوكى محمد ورأت صالونات فاخمة فى غاية الجمال صالونات كتير ورأت ايضا ٢غرفة نوم كل واحدة فيهم احلى من التانية برجاء الرد عليا بالتفسير Elmallah8@gmail.com

  24. سلام يعجبني كثير منزل في الحي الدي أسكن فيه و لكن مهجور مند سنين و أثمنى أن أشتريه يوم ما و اليوم حلمة بأنني وجدة مفتاح دالك المنزل و فتحة بابه و كنت برفقة فتاة لكن لم أعرفها و عنددخول الى دالك المنزل تحول الى قصر كبير و فيه الكثير من الغرف و الأث الفخم و عند خورج الى حديقته في الدرج ضهرة لى ورود بيضاء و كنت سعيدة للغاية

  25. حلمت انى بقصر قديم جدا واهلى كانوا موجدين وكان فيه ملحق للقصر فيه حائط من زجاج وليطل ع جنينه جميله وكان العمال بيبنوا فيها حاجه ودخلت اخدت حمام ف الملحق ده انا واختى بس محدش كان شايفنا وتركت رساله اعجاب لشخص موجود بالحقيقه وكان صاحب القصر ف الحلم وبعد شويه وانا مروحه انا واخواتى من القصر جاء صاحب الرساله وعرف انى اللى كاتباها وتزوجنى ف نفس الوقت ونزل statu ع الواتس ( ولئن شكرتم لأذيدنكم)وكان سعيد وفرحان

  26. رائت في المنام اني في قصركبير وكانهوقصر ملك وكان القصرلي وزوجي وكنت اناوام ابي في القصر وزوجت زوجي السابقه وبنهاالكبير وامي وكان هناك طفل مولود مغطي باكثلومن غطاء على وجهه وخذت الطفل خوفاان يختنق وكانت زوجت زوجي جالسه على السريرواخذت الطفل وتقول لي لاتفتحي الغطاءعن وجهه قلت لارح ينخنق وثم فتحت الغطاء وطلع وجه الطفل وبداءيتكلم معاي لاافتكرالكلام وذهبت الي جدتي اقول ان الطفل يتكلم قالت من الطبيعي ان الطفل يتكلم لانه ولملك اوولي العهد وكان الطفل لامي علماان ابي متوفي من سنيين عديده وجائت امي ترضع الطفل فخرج من صدرها عسل بدل الحليب عسل كثييير لم اري في حياتي مثل هاذاالعسل كانهو ذهب يلمع وذهبت امي الي المطبخ تشيل العسل من كثرته ثم رجعة وزداد نزول العسل ثم صحيت ونتهي الحلم

  27. رأيت بأنه خطبتي في قصر وأذهب اليه بسياره فخمه ولم ارتدي فستان الخطوبه وعندما وصلت الى القصر صعدت الى الدرج واخذتني أمرأه وادخلتني الغرفه واحضرت خالتي فستان الخطوبه لونه نيلي وكبير جدا علي وبليضاً يكونوا خالتي يرتدين فساتين جميله واذهب اغيره وارتدي تنوره وبلوزه وادخل الى الغرفه التي يوجد بها الحفله واجلس على اللوج وارى نظرات الناس الي بشفقه واهرب من القاعه التي فيها الخطوبه وبينما اركض ارى الشخص الذي يسمي خطيبي في الحلم يسلم على الناس وانظر اليه ثم اكمل ركض واذب الى السياره الفخمه وأبكي وأبكي وأنتهى

  28. حلمت بانني دخلت يالبيت الابيض في امريكا ولكن كان شكله مغايرا ,كان اكثر فخامه ومبني من الرخام الكبير كان اجمل من الواقع , دخلت الى الداخل برفقة رجل وطفله لا اعلم اي منهم وكانني اشارك الرجل في اختطاف او حماية الطفلة صعدت درج عالي جدا ووصلت الى السطح وكان هناك حديقه في غاية الروعه والجمال حيث انها من السيراميك والرخام , وبعدها نزلت وحاولت الصعود للطابق 167 بالمصعد ولكني لم استطع , كان احد يلحق بنا, تارة نصعد وتارة نهبط ونتخبأ في غرف من القصر . ارجو تفسير حلمي

  29. رأيت فى المنام امرأة جميلة ومنتقبة ولكنها ترتدى بنطلون ثم أخذتنى ودخلنا قصرا كبيرا بابه كبير وممتلئ بالتراب ثم سألتنى عن أحوالى فأجبتها بشكر الله ثم أخذت تشغل الدفاية التى بداخل القصر وقلت فى المنام هذا ظنى بربى فإنه لن يخذلنى

  30. امى رأتنى فى المنام طفلة صغيرة ولبسة فستان ابيض جميل جدا وانا عيشة فى قصر كبير بفرش قيم جدا ومعايا فى القصر راجل طويل القامة غير معروف لها لابس بالطو ابيض وبابيون وطربوش احمر مع انى كبيرة واولادى كبار

  31. امى حلمت انى طفلة صغيرة ولبسة فستان جميل وعيشة فى قصر كبير وفرش القصر فخم قوى ومعايا فى القصر راجل طويل لابس لبس بدلة بيضاء اشبه بالبالطو الابيض ولابس طربوش احمر وبابيون مع انى كبيرة ونعايا الولاد وبنات كبار

  32. ان حلمت بان اخي اقام العرس في قصر وكانت زوجته بيضاء وكانها ملائكة ولاكن بعد دقائق رايت اخي داهبا مع شرطي الى السجن

  33. حلمت ان اهلي معهم بيت كبير وفخم وكأني كنت عارفة انهم بيبنون بس نسيت وشفت والدي وكنت فرحانة ان البيت هذي حقتناوبنمشي مع بعض في ممراته رخام برخام كأنه يشبه ممرات الحرم ومن كبر البيت وضخامتها خلا مكان فيها للصلاة وشفت اسيوين بيمسحون وبيتجهزون للصلاة

  34. السلام عليكم حلمت ان قصرا كبيرا اصبح لصديقي وهو قيد الانشاء وهكذا وانا معو ف كلشي يعني يستشيرني واني اترجملة واي شي ف اني داطلب من وحدة تجيب خادمات موثوقات وكذا بس هو هو قصري بس كان حلو وكنت رح اعيش معه فيه

  35. ارى امامي قصر كبير جدا وكان لابي في نفس مكان بيتنا ودخلت البيت وكان كبير وكان ابي يتباها بانه اصبحا غنيا وكان يقول لامي لماذا لانفتح محلات كثيرة ومنها في الباحه وكان يقول ان الله غير احولانا لان احنا من الدرجة الوسطى ليس الفقر ولا الغنى ثم طلعت من القصر ورئية اقاربي وناس واقفين بسياراتهم عند الباب وكان هناك مطر وسيل حتى ان ابي كان لديه السيارة التي كان يتمناها ثم رجعت ووقفت عند باب القصر الداخلي وأرى مطر غزير الا الدرج ولم استطيع الخروج من القصر من شدة الماء

  36. حلمت انني في قصر كبير يشبه قصور الروايات وشجر وخضار حوله عند بابه اناس يتشاجرون معي وفحاة يخرج هؤلاء الناس من باب القصر وارى زوجي يلعب بزورق مطاطي في مياه هذا القصر وكانها مدينه مائيه يقفز وهو سعيد جدا وانا اجلس على شرفة من شرفات هذا القصر وعلى ..ماتفسير ذلك …وجهي علامات الرضا وانا اشاهد زوجي

  37. رايت نفسي في قصر كبير يشبه قصر الروايات وكله اشجار وخضرة وزهور وانهار في بداية الحلم كان هناك اناس على باب القصر يتشاجرون معي وانا في الشرفه وهم عند باب القصر وعند انتهاء النقاش يخرجون من باب القصر وارى زوجي يركب قاربا مطاطيا ويلعب في مياه هذا القصر وكانها مدينه مائيه وانا في الشرفه اجلس وعلامات الرضا والسرور على وجهي وانا اراقبه وهو يناديني ان انظر اليه وربما كنت احيك الصوف على الشرفه وكنت هادئه واشعر بالسلام في هذا المنام

  38. السلام عليكم
    انا حلمت اني ذاهبة الى قصر كبير وجميل جدا من الخارج لونه زهري وابيض ووكل تفاصيله جميلة

  39. حلمت اني بكون واقفه ع سطح بيت ناس بعرفهم وبكون قبالي قصر بجنن لونو برتقالي القصر بكون للملك حسين الله يرحمه وبس بالحلم بكون الملك عايش وهاد اليوم عيد ميلادو وبكون في جنود كثييبيييير وبضلهم ينادو علي الناس الي انا عندهم وانا ما بقبل انزل بحكيلهم بس شوي انا ما نزلت ﻷنو منظر البيت او القصر كان بجنن كنت بدي اضل اتفرح عليه ﻷنو كتير حلو

  40. السلام عليكم حلمت اني امسك سيف واحارب وحش ودخل شخص لينقذني وفجاة وجدت نفسي في قصر ورايت فتاتين احبونو واحببتهم

  41. حلمت بشاب وسيم وجميل وعنده خوات اثتنتين وعندهم قصر جميل ودخلت القصر وهم مبتسمين لي وقاموا بضايفتي بشكل جيد

  42. حلمت لعدة مرات متفرقة أني املك قصرا كبيرا جداً واني مقيم بجزء منه أنا وأهلي وباقي الغرف لا أحد يدخلها وعند زيارتي للأدوار في القصر والغرف أجدها مفروشة وجميلة لكن لايمكننا استخدامها لكثرتها، كما أنني كلما أدخل جزء من القصر او الغرف أحس انه قد يكون فيها أرواح لعدم السكن فيها وخويها منذ زمن طويل.
    في الحلم الأخير زرت جناح مقابل للمكان الذي اقيم فيه ووجدت غرف مفروشة ونظام عمارة قديم لكنه مكيف وجهاز التكيف كبير وقديم ولكن كما ذكرت دائما يكون عندي احساس بأرواح أو جن يسكنون فيه لعدم وجود ساكنين رغم أنه مفروش ومزين وكله رخام من الداخل
    أمل اعطائي تفسير لهذا الحلم الذي تكرر عدة مرات وفي نفس السياق

  43. حلمت اني في قصر كبير كان قصر سليمان عليه السلام
    وكنت اجلس في طاوله كبيره جدا وعليها مفرش حمراء
    مطرظ بالذهب وكأس ذهب وعلي اكأس مطرظ بالاحجار
    الملونه وثم جاء دخان ابيض في اخر الطوله وكان جان
    لا اعرف ان كان من الملوك الجان وكان يتحدث الي
    وكنت اشرب من الكأس شئ لونه احمر ومذاقه جميل
    وجاء الطعام في لمح البصر واكلت منه ومن ثم استيقظت
    من الحلم وتقيأت من الطعام

  44. اخويا حلم بأنه جاء لزيارتى فى قصر كبير جدا وفخم وفتحت له شغاله وراى انى نازله استقبله وهو مذهول من شدة جمال القصر ورأى أن لدى ولد وبنت فى غاية الجمال وانى اخدته نتجول فى القصر ليراه فما تفسيره

  45. حلمت بإمرأة أعطتني مالا كانت تلبس الأبيض ثم جاء الناس وبدأو يرفعون أصواتهم حتى بدأت بالبكاء و هربت منهم للأنني سمعت أن الملك سيمر من الطريق ذهبت عنده و هو في سيارة بيضاء بدأت أشكي له عن همومي قعانقني أنا و ابنتي و ذهب بينا إلى قصر جميل مرصع بالذهب و غيرنا ملابسنا و نحن فرحان

  46. انا بنت عزراء من حال متوسط وجاليسين بيبيت جدي انه مضواضع وحلمت ان والدي ورث ورث ولا اعرف من اين اتي وورثنا قصر كبير فخم عظيم وكله رخام ابيض وادوار كتير وغرف كتير ومحلات اكل من الطابق الارضي وفوق غرف وجميل بمنتهي الروعه وجيت انا اخترت غرفه من الغرف وبعدين لقيت اهلي من عيلت والدتي ابن خالتي عايز ياخد مني الغرفه وبنات خلاتي عايزنها ان كله عايز ياخدها مني بس انا مش رضيت اتركها وناس كتير بقيت تيجي تزورنا واهل والدتني جم عايزين يسكونو ‘عانا واخر الحلم اكتشفت اني رجعت شقتنا القديمه ابل سكن جدي يريت تفسيره ولكم الشكر

  47. بسم لله انا البارحة حلمت انني رايت قصرا بهي رائع الجمال لم اعرف صاحبه ولكنني دخلته خلستا وانا انظر اليه باعجاب اداببنتا صاحب القصر ترياني جميلتا المحيا سالاني من انت فقلت انا ملك من السماء وان راني احد غيركم فساموت (قلت هده الكدبة كيلا يخبرا احدا عني)وطلبت منها ان يورياني القصر وساعدتاني ولم يجعلتا احد يراني من سكان القصر وكلما ادخل غرفة افتن بجمالا واخر مكان رايته كان حمام امهم(كحمامات تركيا) كان في اخر طبقة كان رااااائع وليس سخن او باردا فوددت الاستلقاء به ولوهلة احد راني فقمت وركضت خارجة من القصر واركض بسرعة وكان احدهم يلاحقني فقمت فزعة على اذان الفجر

  48. سلام عليكم ورحمة الله .
    رئت حلم أني أدخل ألى قصر رفيقتي ويحط بهذا لقصر لكبير حديقة جميلة وعندما رايت رفيقتي قلت لها كل هذا قصر لكبير ولم يوجد به موقف للسيارات ….. أرجو تفسير مع شكر مسبق على رد جزاكم لله الخير عنا الهي وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  49. رأيت فى المنام انى املك قصر سلاطين كبير جدا روعة في الجمال وانى حولته الى فندق وبه نزلاء ذو نفوذ كبارات البلاد لكن هناك مشكلة فى وجود بعض الصراصير

  50. السلام عليكم أنا حلمت اني دخلت مقبرة و وجدت بها قصرين و دخلت الى الذي على اليسار و كان كبيرا و واسعا و فخما ثم صعدت الدرج فاذ بأحدهم ينزل من عليه و قد كان متأنقا و يلبس لباسا رسميا و هو متقدم في العمر ارجو الرد السريع رجاءا مع العلم اني حلمت هذا الحلم منذ الطفولة

  51. رأيت اني قاعده مع حماتي و جوزي و شوفت مسجد و خضره و زي قصر و أشكالهم جميله جدا موجودين ف السماء و محدش شايفهم غيري و قعدت اعيط و اقول ازاي مش شايفين و بعدين اترميت فحضن حماتي و اقول هو انا كده هموت انا خايفه

  52. حلمت اني دخلت قصر ملكي كبير وبجانبي شخص شاهد فيني علامة وقال لي انت امير وتجولت في القصر والناس يصلون ومررت من بينهم وهم يصلون في القصر ولم اصلي معهم وانتهى الحلم

  53. حلمت أن القصر وسط البحر و الموج يضرب به و المطر ينزل و القصر مسكون و كأن الجن يريدون قتل المسلمون إلا أنا فقمت بإدخالهم غرفة محصنة بالقرأن ثم هاجمنا الجن بكسر النوافذ فإحتميت بشخص( دائما ما أراه بالخارج و لكن لا أتحدث معه )
    ثم تحدثت إلى الجن المالك لذلك القصر و قمنا بهدنة و تزوج كل شخص مع فتاة ثم رأيت أخ أمي فباشرت بالبكاء و الصراخ مع العلم حدثت مشكلة بيننا و لا يمكنني مسامحته ثم قررنا تزويج آخر فرد في المجموعة و قمنا بعرس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *