شاشة الجوال

تفسير حلم كسر شاشة الجوال لابن سيرين

تفسير شاشة الجوال لابن سيرين

شاشة الجوال في المنام
شاشة الجوال في المنام

يقول العالم الجليل محمد بن سيرين -رحمه الله- أن تفسير حلم كسر شاشة الهاتف المحمول له العديد من الدلالات، من أبرزها ما يلي:

  • في حالة أن الشخص دخل في شراكة مع أحدهم ويتطلب المشروع أن يكونا على اتصال مستمر، فرؤية كسر شاشة الهاتف تؤول إلى فسخ تلك الشراكة بسبب حدوث مشاحنة عنيفة بينهما.
  • إذا حلم الفرد بكسر شاشة الجوال، فتلك إشارة إلى فشله في الوصول إلى شيء معين نتيجة أنه لم يخطط له جيدًا، فهو فقط يتمنى ولا يبذل الجهد في سبيل تحقيق حلمه، لذا عليه العدل بجد وتفاني حتى يوفقه الله لما يسعى إليه.
  • وتشير مشاهدة كسر شاشة الهاتف الجوال في المنام إلى معاناة الرائي من مأزق كبير في حياته، وعدم حصوله على المساندة من قبل الأشخاص المحيطين به، بل وأنه يمكن أن يطل العون من بعض الأصدقاء أو أفراد العائلة، ولكنهم لن يقفوا بجانبه للمرور من هذه الأزمة، الأمر الذي يصيبه بخيبة الأمل والإحباط الشديد.
  • يمكن أنه تعني رؤية كسر شاشة الهاتف المحمول أن الحالم يحس بالعزلة والوحدة الشديدة بسبب مروره بضائقة لم يسانده فيها أحد.
  • من يشاهد في منامه أن شاشة هاتفه مُحطَّمة، فتلك علامة على تلقيه أنباء غير سارة خلال الفترة القادمة.
  • ويؤول حلم تكسير شاشة الجوال إلى مرور الرائي بالعديد من الأزمات والعراقيل في حياته، والتي تحول دون شعوره بالرضا والسعادة، أو قدرته على الوصول إلى أهدافه وأحلامه التي يسعى إلى تحقيقها.
  • ولو رأت الشخص أثناء نومه أن هاتفه المحمول وقع وانكسر، فتلك إشارة إلى قطع صلته ببعض الأشخاص من حوله عن قريب.
  • وفي حالة رؤية الفرد أنه يحاول تصليح شاشة الجوال بعد تحطيمها، فإنه شخص يعيد حساباته وعلاقاته القديمة من جديد ويسعى إلى الصلح.

تفسير حلم كسر شاشة الجوال للعزباء

  • إذا حلمت الفتاة البكر أن شاشة هاتفها المحمول تحطمت، فتلك علامة على حدوث بعض المشاحنات مع الشخص الذي تحبه ومن المفترض أنه سيتقدم لخطبتها.
  • ولو كانت العزباء مخطوبة ورأت أثناء نومها كسر شاشة جوالها، فيؤول ذلك إلى الخلافات التي تمر بها مع هذا الشخص، والتي يمكن أن تصل إلى الانفصال إذا كانت الشاشة محطمة بدرجة سيئة وليست بها خدوش فقط.
  • وفي حالة سقوط الهاتف من الفتاة دون كسره، فهذه إشارة إلى قدرتها على التخلص من كل المشكلات التي تحول دون شعورها بالسعادة والراحة مع حبيبها، وتحدد معه ميعاد لمقابلة أهلها ويكون قريب بإذن الله.
  • وكسر شاشة الجوال للبنت العزباء يرمز إلى أنها إنسان ذات أخلاق سيئة وسيرتها ليست طيبة بين الناس، وذلك بسبب فعلها لأشياء قبيحة وخاطئة تضر بسمعتها.

تفسير حلم كسر شاشة الجوال للمتزوجة

  • عندما تحلم المرأة بكسر شاشة هاتفها المحمول، فيؤول ذلك إلى تلقيها خبر سيء بشأن مرض زوجها المسافر إلى الخارج من الحصول على لقمة العيش، أو أنه يواجه مصاعب في وظيفتها تؤدي إلى تركه للعمل والعودة إلى البلاد دون الوصول إلى مسعاه.
  • تحطم شاشة الجوال أثناء نوم السيدة المتزوجة يرمز إلى الصلات المضطربة مع أفراد عائلتها أو أصدقائها وكثرة المشاكل بينهم.
  • كما أن رؤية المتزوجة لكسر شاشة الهاتف في المنام تحمل إليها دلالة سيئة بالخلافات التي ستعاني منها مع شريكها بسبب عدم تحملها للمسئولية وتقصيرها تجاهه هو وأولادها، الأمر الذي يمكن أن يصل إلى الطلاق.
  • ولو حاولت تلك المرأة الذهاب إلى شخص متخصص في تصليح شاشات الموبايلات وحاولت تصليحها، فهذه علامة على أنها تسعى للتغيير من نفسها من أجل الحفاظ على بيتها من الخراب.

تفسير حلم كسر شاشة الجوال للحامل

  • رؤية الحامل لكسر شاشة الهاتف المحمول في المنام ترمز إلى شعورها الكبير بالقلق والخوف من شعورها بالألم خلال عملية الولادة، كما أنها مضطربة بسبب إحساسها بالخطر الذي سيصيبها هي وجنينها.
  • وفي حالة أن هذه الرؤية ليست وساوس من عقلها الباطن وتفكيرها الزائد في الولادة، فإن الحلم بتحطيم شاشة الجوال يؤول إلى الولادة الصعبة، ولكنها ستتمكن من الخروج منها بسلام بفضل محاولات وجهود الطبيب المختص.
  • فسر العلماء مشاهدة الحامل لكسر شاشة هاتفها بأنها دلالة على شعورها الكبير بالألم أثناء شهور الحمل وقلقها الشديد على سلامة طفلها، لذا عليها ألا تستسلم لمخاوفها وتتبع تعليمات الطبيب وتهتم بصحتها وغذائها جيدًا.

تفسير حلم كسر شاشة الجوال للمطلقة

  • عندما تحلم المرأة المنفصلة أن هاتفها المحمول شاشته انكسرت، فتلك علامة على مواجهة الكثير من الأزمات والمعضلات في حياتها، الأمر الذي يتسبب لها في الحزن والأسى.

تفسير حلم كسر شاشة الجوال للرجل

  • إذا رأى الرجل في منامه أن شاشة جواله تم تحطيمها، فتلك إشارة إلى فقدانه لشيء بطريقة مفاجئة في مجال عمله، مما يجعله يعاني من الضيق والهم الشديد.
  • كما يرمز حلم كسر شاشة الهاتف المحمول للرجل إلى خسارته للكثير من الأموال أو بعض الأصدقاء العزاز على قلبه.

تفسير حلم تشقق شاشة الجوال

رؤية تشقق شاشة الجوال في المنام تؤول إلى إصابة بوعكة صحية شديدة تتسبب له في الكثير من التعب والألم، وعليه أن يصبر على هذا البلاء حتى ينعم عليه الله بالتعافي عن قريب، ويشير الحلم كذلك إلى كثرة الأعباء والهموم التي تقع على عاتقه تحول دون شعوره بالراحة والسعادة، والتي يمكن أن تتمثل في العلاقة الغير مستقرة مع زوجته أو المشكلات الكثير في نطاق العمل.

 

لو شاهدت الحامل أثناء نومها أن شاشة هاتفه يوجد بها بعض الشقوق، فتلك إشارة إلى المتاعب التي تعاني منها في شهور الحمل، والتي ستنتهي قريبًا، وبالنسبة للفتاة العزباء، فالمنام يؤول إلى مرورها ببعض الخلافات مع حبيبها، ولو كانت مخطوبة سوف تصاب بالاكتئاب بسبب انفصالهما.

تفسير حلم خدوش شاشة الجوال

رؤية الخدوش على شاشة الجوال في المنام ترمز إلى المرور بأزمة مالية صعبة، وعلى الحالم أن يكون واثق في حكمة ربه وفي كشفه للغمة عن قريب، كما أن البنت البكر لو حلمت بالخدوش على هاتفها المحمول، فتلك إشارة إلى تعرضها للكثير من المصاعب والمشكلات التي تؤثر بالسلب على حالتها النفسية وتدخلها في حالة من الاكتئاب والحزن الشديد، أو يمكن كونها تهدر وقتها على أشياء غير مفيدة.

كما تؤول مشاهدة تشقق شاشة الموبايل في الحلم إلى سماع العديد من الأنباء التعيسة خلال الأيام المقبلة، وحدوث تحولات غير إيجابية في حياته، ولو كان يسعى إلى شيء معين فسيحدث آخر مخالف لكل توقعاته، مما يصيبه بالحزن والاستياء.

تفسير حلم كسر الجوال

رؤية كسر الهاتف المحمول في المنام ترمز إلى الفراق وقطع الصلات بين الحالم وبعض الأفراد من حوله، وفي حالة مواجهته لعدد من الخلافات مع أحدهم في اليقظة، فتلك إشارة إلى الابتعاد التام عنه وعدم الاختلاط به مرة أخرة، سواء كان قريب له أو صديق أو زميل في العمل.

وإذا حلمت الفتاة العزباء بأن جوالها انكسر، فهذه علامة على فسخ خطبتها وإحساسها الكبير بالزعل والألم النفسي، حتى يمكن أن تبتعد عن الناس وتنعزل بنفسها وترفض الارتباط بأي شخص آخر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *