معطف

معطف:
إذا حلمت بمعطف فهذا ينبئ بأن الآخرين سوف يلمسون التناقض في سلوكك. إذا استعرت معطفاً في الحلم فهذا ينبئ بأن مشكلة ستحيق بك نتيجة لخطأ ارتكبه أشخاص غرباء. إذا رأيت في الحلم معطفاً جميلاً أو كنت ترتدي معطفاً جميلاً فسوف تحقق أحلامك وطموحاتك وسيكون الحظ حليفك.
إذا حلمت بارتداء معطف شخص آخر فإن هذا يدل على أنك سوف تسأل صديقاً ما أن يوفر لك الأمان.
إذا رأيت معطفك ممزقاً فإن هذا يعني فقدان صديق مقرب وفقدان عمل كبير.
إذا رأيت معطفاً جديداً، فإنه يخبرك عن منزلة أدبية ما.
إذا فقدت معطفك فسوف يتحتم عليك أن تعيد تنمية ثروتك الضائعة بسبب ثقتك المفرطة بالمضاربات التجارية.

One Comment

  1. حلمت بأن معطفي الجديد ممزق كثيرا ماذا يعني هذا جزاك الله خيرا

  2. حلمت ان معطفي توسخ بلون الاسود و بجانبي امراة عمي اسمها حميدة و ابنتها نجاح و انا ابكي بحرقة على معطفي

    1. يمكن تمر بوقت صعب و بحمد الله ستنجحين في تخطي هذه مشكلة و ستسرين جدا

  3. رأيت في المنام ان شخصا طلبني للزواج، البسني معطفا طويلا لحد الكعبين وهذا في مدينة اخرى غير التي أقطن بها وفي مكان عمومي
    أرجوكم ما تفسير هذا ؟؟؟

    1. سيتقدم لك احدا للزواج و انشاء الله سيحسسك بالامان و هو ستر لك

  4. رايت ان خالتي اعطتني معطفي الذي هو عندها في الاصل وصبغته لي بالاسود و قطعته هذا كان في الحلم .مع العلم نحن في مشاكل معها وفي الواقع التقيتها وقالت لي ساجلب لك معطفك انا خائفة لانني وجدت في تفسير الاحلام انه سحر اسال الله الخير والعافيه ارجو ردكم لي وتفسيركم ونصائحكم شكرا

  5. رايت في المنام اني وجدت في متجر معطف يشبه معطفي و به جميع المقاسات اخدت اصغر مقاس وهوا لا يناسبني لقياسه علماً باني املك معطف قياسه اكبر من قياسي

  6. حلمت ان احدا البسني معطفا و كان الطقس باردا جدا و بقي هو يرتعد

  7. حلمت باني اشتريت معطف رمادي وعندما اريته لامي قالت لي ان ابدله ثم لبست معطف اخر لونه اخضر وهو جديد فنال اعجاب امي وقالت لي اشتريه هذا احسن من فضلكم ما تفسير حلمي

  8. حلمت باني انا واخوتي نرتدي معاطف من الجوخ في غاية الجمال معطفي كان لونه زيتي طول وكنت في حضرت شيخ او امير في المنام وكان معروف لدي بانه امير يرتدي ثوب وكنت انضف له الحمام في مكان قضاء الخاجة اكرمكم الله وكان جدا متسخ وجاء وجلس معي فی الحمام العربي واحسست بانها اتلفتهاكرمكم الله وانا انضف اصبت ببقعتين علی معطفي وطمأنني الشيخ .الامير بانه لا بأس وكنت خجلة جدا وفي المنام قبل هذا المشهد كنت رثة الملابس فقيرة وانا في منزل لهم او مكان اشتهي من الثياب التي يملكون لاكنها كانت كلها صغيرة وعارية وكانها لا تليق بي مع اني لست سمينة كمن تغير حاله من حال وكان المعطف في غاية الجمال

  9. السلام عليكم يا شيخ حلمت اني فتحت باب كانت طوبلة جدا دخلت و كان هناك ابي و ملابس كثيرة اخذت معطف لونه وردي ووظعته على يدي و خرجت و بعدها ركبت في حافلة مليئة بالناس و قلت في نفسي لقد نسيت اوراقي و اوقت الحافلة و نزلت مسرعة ووجدت اوراقي و كان من بينهم شيك الذي نخرج به النقود و رجعت للحافلة و جدتهاتنتظرني و لكن لم يكن فيها كثير من الناس كالسابق ارجو تفسير حلمي و شكرا

  10. السلام عليكم هل من تفسير من فضلكم صديقة لي تقول انها راتني في المنام البس معطفا ابيضا جديدا وانه كان لائقا عليا كثيرا وجميل فما معناه

  11. حلمت ان صاحبتي “هي بنت متدينه وملتزمه” اشترت لي معطف جديد هديه لونه بيج ولكن لما لبسته بقي لونه رمادي وكان مظبوط عليا لكن كمه طويل بس في كم واحد منه ضيقه عليا شويه

  12. حلمت اني اكوي معطف ابي لكن بقي جزء صغير لم اكمل كويه
    ما تفسيره ؟

  13. حلمت أن إمرأة ارسلت الي معطفا مع ابنها علمــا بان المعطف لم ينل اعجابي الكامل

  14. السلام عليكم انا الاخت حنان طالبة . اريد من فضلكم تفسير حلمي حلمت انني اشتريت معطف وحقيبة زرقاوتان من عند مديرتنا الرجاء تفسيركم لهذا الحلم وجزاكم الله خيرا

  15. رأث اختي في منامها امي تعطي معطفا لشخص سوف يتقدم لخطبتي إن شاء الله وهذا المعطف يخص والدي فاخده الرجل و ذهب

  16. السلام عليكم ورحمته الله تعالى وبركاته :
    اخواني المفسرين ، هل اجد من يفسر لي حلمي ، سآئل الله عز وجل ان يبلغكم مبتغاكم
    – حلمت اني كنت في البيت وكان الجو باردا ، فأقيمت الصلاة فأخذت معطف البرد ( الفروه ) وذهبت مسرعا الا الصلاه انا وصديقي ، فدخلت المسجد وكان الشيخ لا يقرأ القرآن بل كان يقرأ شيئ لم افهمه ، وكنت لابسا المعطف ( الفروه ) من اعلى رأسي ، وكذلك الحال مع صديقي ، فكان احدهم على يساري يهتز ويدفعني على اليمين ، وكان يتكلم في الصلاة فخرج الاخر الذي كان على يميني ويقول للذي على يساري لا تكرر هذا ، فعندما سجدت ، لم اكمل الصلاة فخرجت من المسجد ، وقابلت صديقاً اخر لي ،وكنا نتحدث ، فبعد ثواني اقيمت الصلاة في مسجد اخر ، وقلت الحمدلله سأذهب لكي اصلي من دون اصدقائي وذهبت مسرعا ، فكان هناك طريقين الى المسجد ولكني اسمع النداء من الطريق الايمن فذهبت مسرعا من الطريق الايمن واذا بمزرعة قاحلة ، فقلت اني اخاف ان يأتي صاحب هذه المزرعه ويوبخني ، فكنت اجري مسرعا واقفز خوفا من ان يكون هناك حيوانات سامة فتلدغني ، وبينما اقفز رأيت افعى لايتحرك وهو بعيد عني ، فكنت اريد ان ارجع من حيث ما دخلت فلم استطع ، فوجدت باب حديدي يخرج من الجهه الاخرى فذهبت اليه وانا اقفز مسرعا ، فحاولت اني افتحه فلم استطع ، فلما ادرت ظهري خوفا من ان يكون هناك الافعى ، فرأيت حيوانً غريباً لم استطع ان اميزه فقفز على كتفي الايمن وكان ثقيل ولم استطع ابعاده . وبعدها فزعت من النوم , على اذان صلاة العصر وذهبت الى المسجد ، وصليت . إنتهى
    معلومات عني
    أعزب – عمري ٢٠ سنه ، طالب جامعي مبتعث ، الحمدلله محافظ على الصلوات الخمس في المسجد ، ولكن في ايامنا هذه مع رمضان ، ارجع من الجامعه منهك فانام بعد صلاة الضهر الى قبيل المغرب ولا استطيع القيام لصلاة العصر وانا على هذه الحالة من قبل ثلاثة ايام فقط

  17. حلمت اني عمتي احضرت لي معطفا ممزقا من الكعبة فما تفسير ذلك

  18. حلمت أني حامل وأرتدي معطف جميل جديد يناسبني تماما ولقد كنت فرحة للغاية مع العلم اني لست متزوجة ولكن تقدم شخص أرغب به لخطبتي.

  19. رايت انني في سطح المنزل كان الجو مشممس فاذا بالمطر يهطل و كانت هناك معاطف اخواتي و امي معلقة فاسرعت لاخذها كي لا تتبلل مع العلم اني انا الاصغر في اخواتي و كلهن متزوجات

  20. رأيت في المنام اني ارتدي ملابس جميلة جديدة و فوقها معطف رماري غامق جميل مع حقيبة يد و حذاء جديد و جميل كل الكسوة جديدة و جميلة اعجبتني في المنام خرجت من بيت صديقة عزيزة و مقربة و كانت لديهم مناسبة سعيدة و دعتهم بفرح و محبة و خرجت للعودة الى منزلي و كانت الطريق بعيدة بعض الشئ و عند الاقتراب من المنزل التقيت بأختي الكبرى وكانت مبتسمة وفي هذه الأثناء لاحظت اني ارتدي كما يقال شحاطة زوجي الصيفية بيضاء اللون _مثل مانقول عندنا =كلاكيت= – وكنت في حيرة لأني كنت ارتدي حذائي النسوي …انتهى الحلم مع العلم ان زوجي في الحقيقة لا يمتلك مثللها و ان اختي و صديقتي لديهما نفس الاسم وهو =نادية= و انا حامل في الحقيقة في الشهر السادس ببنت كما اخبرتني الطبيبة في الشهر الخامسل لأنه لم يظهر جنس الجنين في الاشهر الاولى رجااااءا ماهو تفسير حلمي و شكراااا

  21. حلمت ان la veste de mon ensemble rouge التي اخرتها لأخت زوجي خلال فترة عرسها أارجعتها لي باكمام مغايرة واحد طويل نوعا ما عن الآخر و انا في المنام أصرخ عليها و اقول لماذا غيرت الأكمام هذا ليس من حقك اي لم يعجبني حال و شكل الاكمام الجديد وإنا اشكي لأم زوجي في نفس الوقت

  22. في نفس الوقت خرج أبو زوجي من آفة كأنه لم يعجبه الأمر عندما كنت اقول لابنته لماذا غيرت من شكل الاكمام علما أننا كنا في مناسبة زفافها و بعدها نظم زوجها يرقص بعدما قمت بتقبيل علي جميع النساء الوتي من اقرباءه

  23. السلام عليكم
    حلمت ان ولدي و ابنه يرتديان معطف احمر اللون و هو من الصوف و يسيران على طريق
    رجاءا ما هو تفسير هدا الحلم مع الشكر الجزيل

    1. حلمت بان زوجي اهداني معطف لكت كان ملطخ بدم نتن و عله عضام وكانه سحر استيقضت وراءحة الدم لازالت في انفي

  24. السلام عليكم حلمت اني كنت ارتدي معطف احمر غاية في الروعة و قد اعجبني كتيرا ولكن حين نظرت للمرأة وجدت انه واسع قليلا من الكتفين و قصيير قليلا من الاكمام. أرجو التفسير من فضلكم

  25. السلام عليكم حلمت اني ارتدي معطف احمر غاية في الروعة . والأناقة وقد العجبني ولكنه اكبر مني قليلا من الكتفين و قصيير قليلا من الاكمام. أرجو التفسير من فضلكم
    انا عزباء 18 سنة

  26. حلمت بمعطف عسلي او ذهبي اللون طويل جدا يعني طوله بمقاس طولي ، ارتديته و اعجبني كثيرا كثيرا و كنت اقول سارتديه في الشتاء و كان يبدو باهض الثمن

    1. حلمت بمعطف ذهبي او عسلي اللون ، طويل جدا بمقاس طولي يعني لما ارتديته كان إلى غاية قدمي ، ارتديته و اعجبني كثيرا كثيرا و كنت أردد سارتديه في الشتاء

  27. رايت انني انا واخي الكبير واخواتي الصغيرات جالسين وكنت البس معطفا واخي كذلك وعندي قارورة عطر واضفت لها الماء واخذت ارشد على نفسي وعلى اخي واخواتي. مع العلم انني عزباء الرؤية كانت البارحة

  28. حلمت أنني اجرب معطف جميل لونه احمر مزين بالون الذهبي لكنه تبين أنه كبير على مقاس و جزاكم الله خيرا

  29. حلمت ب انني البست معطفا ل فتاة تعمل معي ولا اتذكر باقي الحلم

  30. حلمت بعدوتي ترتدي معطفاً لي جميل ولكن به ثقب
    واستغربت كيف حصلت عليه

  31. السلام عليكم ورحمت الله وركاته
    انا فتاة عازبة
    حلمت اني ارتدي معطف طويل حتى الكعبين ولونه اخضر زيتي جديد
    وبعدها رأيت اتسخ ببقع زيت وتبلل بالماء لكنني لم اكترث لذلك واقول انهو محمي بمادة عازلة ولن يؤثر به اتمنى الرد وشكرا جزيلاً

  32. حلمت معطف صغير جداً لونه بني من الجلد اعطيته لإبن اخي الصغير

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *